أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

منتدى الإعلاميين يشيد بموقف وزير أردني سابق رفض التطبيع الإعلامي

أشاد منتدى الإعلاميين الفلسطينيين بموقف وزير الإعلام الأردني الأسبق سميح المعايطة الذي انسحب مؤخراً من برنامج تلفزيوني عبر قناة العربية لاستضافة شخصية إسرائيلية معه.

وعدَّ المنتدى، في تصريح له اليوم الخميس، الحادثة تعبيراً عن “الموقف الأصيل للشعوب العربية والإسلامية المنسجم مع ضمير كل الأحرار في العالم برفض التطبيع مع الاحتلال المغتصب لحقوق شعبنا الفلسطيني ومرتكب لأبشع الجرائم بحق الإنسانية”.

وقال المنتدى، إن الوزير الأردني الأسبق بانسحابه على الهواء مُباشرةً بعدما تفاجأ بوجود ضيف إسرائيلي على شاشة قناة “العربية” يجدد التأكيد على رفض التطبيع الإعلامي بمختلف أشكاله وصوره مع الاحتلال الإسرائيلي الممعن في ارتكاب الجرائم وانتهاك حقوق الشعب الفلسطيني وأسراه البواسل القابعين في زنازين الظلم والاستبداد المظلمة.

وجدد منتدى الإعلاميين الفلسطينيين دعوته لوسائل الإعلام العربية والإسلامية والدولية بضرورة الانحياز للحق الفلسطيني والعدالة الإنسانية، وعدم إتاحة الفرصة للاحتلال الإسرائيلي الغاشم لترويج أكاذيبه، لاسيما في ظل استهدافه المباشر والمتعمد لفرسان الإعلام الفلسطيني.

وذكر المنتدى أنه قضى برصاص الاحتلال الغادر العديد من الزملاء الصحفيين شهداء ومصابين كان آخرهم الزميل معاذ عمارنة الذي فقد عينه اليسرى جراء قنصه من جندي إسرائيلي خلال تغطية الأحداث في الضفة الغربية المحتلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى