أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

بلدية أم الفحم تناشد العاملين في إحدى شبكات التغذية بالتوجه للفحص والحجر الصحي

ناشدت بلدية أم الفحم العاملين في إحدى شبكات التغذية الكبيرة بالتوجه للفحص والحجر الصحي بعد أن تبين اصابتهم عدد منهم بفيروس كورونا.
وقالت البلدية في بيان أصدرته صباح اليوم الاثنين: أهلنا الكرام: خلال الأيام الأخيرة تبين أن عدداً لا بأس به من المصابين بفيروس كورونا، قسم منهم من مدينة ام الفحم، هم من الذين عملوا في إحدى شبكات التغذية الكبيرة في البلاد، وتحديدا في منطقة المركز. عليه، فإننا نهيب بكل من عمل في هذه الشبكات خلال الفترة الأخيرة الدخول للحجر الصحي مباشرة والتوجه لطلب عمل فحص الكشف عن هذا الفيروس.
الرجاء من هؤلاء الاتصال على هاتف مركز الطوارئ والاستعلامات البلدي 8701*
يذكر أن عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في مدينة أم الفحم 19، وفقا لبيان وزارة الصحة. لغاية الساعة الثامنة من صباح اليوم الإثنين.
وفي سياق متصل، ناشدت الهيئة العربية للطوارئ، المواطنين العرب، الالتزام بسبل الوقاية من خلال الابتعاد عن أماكن التجمهر وأيضًا اتخاذ التدابير اللازمة والتي تمنع نقل العدوى.
كما وجهت نداءً إلى أبناء المجتمع بالوصول إلى المحطات المتنقلة في البلدات العربية لإجراء فحوصات الكورونا، موضحة أنّ البرنامج للمحطات يمكن معاينته على صفحة الفيسبوك التابعة للهيئة.
وأوضحت أنّ الفحوصات مخصصة لأفراد قد تظهر عليهم علامات حمل الوباء منها حرارة مرتفعة، ضيق تنفس، وسعال.
وأشارت الهيئة إلى أن الأفراد التي تظهر عليهم علامات المرض عليهم التوجه إلى “نجمة الداوود الحمراء” لتعيين موعد من أجل إجراء فحص الإصابة بفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى