أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةعرب ودولي

الأردن: رجل يقتل زوجته ويخفي جثتها في برميل غمره بالأسمنت

كشف عناصر من البحث الجنائي الأردني التابع لمديرية الأمن العام ملابسات تغيب سيدة عن منزلها بعد أن أُلقي القبض على زوجها الذي اعترف بقتلها، وإخفاء جثتها داخل برميل وغمره بالأسمنت.

وفي التفاصيل، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، عامر السرطاوي، في تصريح صحافي اليوم الأربعاء، إنه بتاريخ 28 يوليو/ تموز الماضي، راجع أحد الأشخاص مركز أمن القويسمة جنوب شرق العاصمة الأردنية عمّان، طالباً التعميم بتغيب زوجته عن المنزل. وعلى الأثر أصدر المركز تعميماً بهذا الخصوص، وباشر فريق من شعبة البحث الجنائي التابع للعاصمة التحقيق والبحث عنها.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه من خلال التحقيقات وجمع المعلومات حول ظروف اختفاء السيدة وقع الاشتباه بضلوع الزوج بحادثة الاختفاء وألقي القبض عليه.

وتابع السرطاوي “خلال التحقيق مع الزوج اعترف بإقدامه على قتل زوجته خنقاً بيديه على إثر خلاف حصل بينهما داخل المنزل، وأشار إلى وضع جثتها داخل برميل بلاستيكي، وغمره بخلطة أسمنتية، ثم نقل البرميل إلى المدينة الصناعية في منطقة القويسمة”.

وأكد الناطق الإعلامي إبلاغ المدعي العام والطبيب الشرعي بالجريمة، والتوجه إلى مكان وجود الجثة حيث تم بدلالة المشتبه به العثور على البرميل، وإخراج الجثة والكشف عليها، وتم تحويلها للطب الشرعي.

ولفت إلى تحويل المشتبه به إلى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى، والذي قرر توقيفه 15 يوماً في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل بتهمة القتل العمد.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى