أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

القائم بأعمال رئيس بلدية أم الفحم زكي اغبارية: الأعمال في دوار “العيون” متواصلة وأم الفحم ينتظرها العديد من المشاريع في المرحلة القادمة

طه اغبارية

نفى المهندس زكي محمد اغبارية، القائم بأعمال رئيس بلدية أم الفحم، ما تردد عن توقف الأعمال في مشروع “دوار العيون” وقال إنه متواصلة على قدم وساق، مشيرا كذلك إلى مواصلة الأعمال في الدوار والشارع الرئيس في المدينة والانتقال إلى مرحلة أخرى من الأعمال التطويرية خلال الفترة القادمة.

وقال اغبارية في حديث لـ “موطني 48″، إن ما تردد عن توقف الأعمال في مشروع “دوار العيون” ليس صحيحا والأعمال تتواصل هناك على قدم وساق، وما جرى هو عبارة عن ترتيبات، تأخذ وقتها، بين المقاول المنفّذ للمشروع وبين شركة الكهرباء التي تقوم بتجهيزاتها في المنطقة المذكورة وفق المخطط المعدّ لمنطقة “دوار العيون”.

في المقابل، أشار اغبارية كذلك إلى مواصلة الأعمال في منطقة الدوار الرئيس بالمدينة، لافتا إلى انه جرى تقليص الدوار وتحويل منطقته إلى مسارين بدل مسار كما كان، الأمر الذي بدأ المواطنون باستشعاره من خلال تخفيف الضغط المروري في تلك المنطقة.

وتابع أن المقاول المشرف على تنفيذ الأعمال في منطقة الدوار الأول والشارع الرئيس، سيباشر في المرحلة القادمة تنفيذ أعمال تطويرية في الشارع الرئيس وممر المشاة على امتداد الشارع حتى منطقة “بيتسا المثلث”.

وتحدث القائم بأعمال رئيس بلدية أم الفحم عن استئناف الأعمال في شارع منطقة “عين خالد” بعد توقفها من قبل المقاول، كذلك تطرق إلى مواصلة الأعمال التطويرية في منطقة عين جرار وإنجاز مشروع الدوار هناك.

وفي ختام الحديث معه، بعث زكي اغبارية بتهانيه الحارة إلى الأمتين العربية والإسلامية وشعبنا الفلسطيني وأهالي أم الفحم، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأضاف: “نسأل الله تعالى أن يتقبل من الجميع طاعاتهم وأن يكون عيد خير وبركة علينا، وأبشر أهلنا في أم الفحم أن مسيرة الإعمار والمشاريع ستتواصل في المرحلة القادمة وينظرنا عشرات المشاريع المستقبلية التي ستساهم في نهضة مدينتنا الحبيبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى