أخبار رئيسيةأخبار عاجلةمحليات

مجلس عرعرة عارة يعقد اجتماعاً طارئاً في اعقاب هدم منزل المواطن ابراهيم مرزوق

يعقد مجلس محلي عرعرة عارة، في هذه الاثناء، اجتماعا طارئا اثر عملية هدم بيت المواطن ابراهيم مرزوق، فجر اليوم الاربعاء، في حي خور صقر في بلدة عرعرة .
يشارك في الاجتماع أعضاء المجلس البلدي عرعرة عارة، رؤساء السلطات المحلية العربية في المنطقة ومندوبون عنهم. كما يشارك في الاجتماع عدد من أعضاء لجنة المتابعة للجماهير العربية وعدد من الناشطين والفاعلين.
افتتح الاجتماع وجيه مسعود القائم بأعمال رئيس مجلس محلي عرعرى عارة، الذي استهل كلمته بتقديم الشكر للحضور مقدما استنكاره لعملية هدم المواطن ابراهيم مرزوق، مشيرا الى ان “هدم البيت انما هو إكمال لسياسة الحكومة بملاحقة المواطنين العرب ومنعهم من إعمار بيوتهم واراضيهم”.
وتحدث ايضا الدكتور سمير محاميد رئيس بلدية ام الفحم، والذي قرأ بيان اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، حيث عبر عن شجب واستنكار اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية وامتعاضها واستنكارها لعمية الهدم واستمرار سياسة هدم البيوت ، مؤكدا على “ضرورة العمل المشترك للتصدي لسياسة هدم البيوت والعمل على حث ومطالبة الحكومة ومؤسساتها بمنح التراخيص المناسبة للبيوت العربية ودعم التخطيط والبناء في البلدات العربية”.
ثم تحدث السيد مصطفى وشاحي باسم اللجنة الشعبية عرعرة عارة وعبر عن غضبه الشديد باسم الجماهير العربية، مؤكدا على “ضرورة تنظيم سلسلة من المظاهرات امام شرطة وادي عارة وأمام المؤسسات الحكومية والمسؤولة في القدس وتل ابيب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى