أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

“القرض الحسن” في أم الفحم تتكفل باحتياجات عائلتين سوريتين

طه اغبارية
كعادتها في نصرة المستضعفين والمهجّرين السوريين، هرعت مؤسسة “القرض الحسن الخيرية” في مدينة أم الفحم، مؤخرا، إلى تقديم العون والمساعدات إلى حالتين إنسانيتين، من النازحين السوريين، كانتا بحاجة إلى مساعدة عاجلة.
ودأبت مؤسسة القرض الحسن في أم الفحم، منذ اندلاع الثورة السورية، على تنظيم حملات الإغاثة للاجئين والنازحين السوريين، سواء كان ذلك على صعيد الحملات العامة أو تصديها لحالات ملحّة، بالتعاون مع جمعية “عطاء” للإغاثة الإنسانية.
وتكفلت “القرض الحسن” بدفع إيجار منزلين لعائلتين من النازحين السوريين، وتقديم كفالة مالية لمدة سنة كاملة، بهدف توفير الاحتياجات الضرورية، خاصة أن العائلات تفتقد المعيلين وتعيش أحوالا قاسية جدا في الداخل السوري بعد أن استشهد واعتقال عدد من أفرادها.
وتوجّهت العائلتان بالشكر والتقدير إلى مؤسسة القرض الحسن وأهالي مدينة أم الفحم على دعمهم ومساندتهم الدائمة لإخوانهم السوريين.
وقال مندوب جمعية عطاء للإغاثة الإنسانية، التي تشرف على تنفيذ المشروعات الاغاثية في الداخل السوري: “نتقدم بالشكر للأخوة في مؤسسة القرض الحسن، على ما يقدمونه دائما لدعم إخوانهم السوريين في اللجوء وإلى النازحين في الداخل السوري، جزاكم الله عنا كل خير وأخلفكم أضعافا مضاعفة، نسأل الله أن يتقبل منكم أعمالكم وسرعة استجابتكم لدعم المعوزين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى