أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

جت: مركز “النور” لتحفيظ القرآن الكريم يختتم عامه الدراسي بحفل مهيب ومشاركة المئات

شارك المئات من الطلاب والطالبات والأهالي، هذا الأسبوع، في الاحتفال الذي نظّمه مركز النور لتحفيظ القرآن الكريم، في قرية جت، بمناسبة انهاء عام دراسي حافل بالنشاطات التربوية الاخلاقية الهادفة.
بدأ الحفل باستقبال الطلاب ومعلماتهم على وقع أنشودتي “هو الحق” و”سوف نبقى هنا”، ثم استهلت الفعاليات بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للطالبة أسوة زيادات، طالبة المركز، فيما تولت عرافة الاحتفال المربية سوار وائل وتد.
ثم ألقت آمال وتد، مسؤولة مركز “النور”، كلمة، رحّبت فيها بالحضور، وتطرقت إلى النجاحات التي حققها المركز، بالاستناد إلى التنظيم والخطة الممنهجة التي جرى تطبيقها في العام الدراسي المنصرم.
وأشادت وتد بدور المربيات وعطائهن وتفانيهن، وتطرقت إلى تطلعات وخطط المركز للعام الدراسي القادم.
ثم تلا الطفل المبدع محمد أبو بكر شعار المركز ورد خلفه الجمهور المشاركة، ثم كانت فقرات فنية لعدد من الطالبات، اشرفت على تدريبهن أسوة زيادات وهدى عقاد.
ثم تألقت الطالبة فاطمة غسان شرقيه بقصيدتها تيجان النور.
جرى بعدها تكريم 5 حافظات لكتاب الله، وسط تعالي التكبيرات في أرجاء القاعة، وقد فازت كل حافظة بعمرة إلى بيت الله الحرام.
وكانت الفقرة الأخيرة، تكريم 70 طالبا للقاعدة النورانية بشهادات من المركز، واختتم الاحتفال بنشيد الطلاب “الحمد لله الذي هدانا”.
يشار إلى أن الحفل شهد كذلك فقرة المسرح الهادف، كانت بعنوان “لا تهجروا القرآن”، من أداء الطالبتين: ريان أحمد وتد وسمة زيد والمربية هدى عقاد. وفي ختام الاحتفال تم تكريم جميع مربيات المركز وجميع طلابه وكل المشاركين والمشاركات في المسابقة الرمضانية لحفظ القرآن الكريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى