أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: حار وجاف ومغبر بعد الظهيرة

موطني 48

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الأربعاء، غائمًا جزئيًا إلى صاف وحارًا إلى شديد الحرارة وجافًا ومغبرا أحيانا خاصة بعد ساعات الظهيرة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 11 درجة مئوية.

الرياح تكون جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية وتهب بسرعة 20-40 كيلومترا/ في الساعة. في حين يكون البحر مائجا بارتفاع 50-110 سنتيمترا.

درجات الحرارة المتوقعة نهار ومساء اليوم الأربعاء: صفد 12-28، طبرية 14-37، حيفا 15-32، يافا 16-33، القدس 15-32، البحر الميت 22-44، بئر السبع 15-39، أم رشرش (إيلات) 24-40.

غدا الخميس، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف وحارًا وجافًا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية. وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الجمعة، توقع الراصد الجوي انحسار الموجة الحارة حيث يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وحارا نسبيا ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة خاصة فوق المناطق الشمالية. الرياح تكون شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للغبار أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى