أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: حار وجاف.. والخميس انحسار موجة الحر

موطني 48

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، بحيث تسود أجواء حارة وجافة معظم المناطق في البلاد. وتغطي غيوم مرتفعة السماء بصورة جزئية، وفي شمالي البلاد تهب رياح شرقية نشطة السرعة.

البحر الأبيض المتوسط يكون خفيف ارتفاع الموج بارتفاع 20-60 سنتيمترا. الرياح تكون جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية وتهب بسرعة 10-28 كيلومترا/ في الساعة.

درجات الحرارة المتوقعة نهار ومساء اليوم الثلاثاء: صفد 19-27، طبرية 12-32، حيفا 20-33، يافا 19-30، القدس 20-30، البحر الميت 26-34، بئر السبع 21-35، أم رشرش (إيلات) 25-37.

غدا الأربعاء، تستمر موجة الحر والأجواء الجافة وبعد الظهر تشتد حركة الرياح وتصبح الأجواء مغبرة. في جنوبي البلاد يحتمل هبوب عواصف رملية محلية. مع توقعات دخول رياح باردة إلى منطقتنا في ساعات بعد الظهر.

الخميس المقبل، توقع الراصد الجوي أن يطرأ انخفاض في درجات الحرارة، مع بقاء الطقس حارا فوق المعدل، خاصة في المناطق الداخلية من البلاد.

يوم الجمعة، توقع الراصد الجوي أن يكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة بحيث تكون في حدود معدلها لمثل هذا الوقت من السنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى