أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحلياتومضات

وسط هتافات التأييد واستقبال المئات… رهط تستضيف الشيخ رائد صلاح في أمسية إيمانية

موطني 48

تحوّلت زيارة الشيخ رائد صلاح مساء أمس السبت إلى مدينة رهط، لإلقاء محاضرة إيمانية في مسجد “الفرات”، إلى تظاهرة احتفالية بالشيخ رائد صلاح بحضور المئات الذين هتفوا “شيخ رائد سير سير الله الحامي والنصير”.

وحلّ الشيخ رائد رئيس لجنة إفشاء السلام القطرية المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا، مساء أمس، ضيفا على مسجد “الفرات” في رهط بدعوة من لجنة المسجد لإلقاء موعظة إيمانية لمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، وحضر اللقاء المئات من أهالي مدينة رهط وسائر بلدات النقب.

استُهل اللقاء بتلاوة من القرآن الكريم للشاب تامر أبو عواد، ثم رحّب السيد أحمد أبو مديغم بالشيخ رائد والحضور، كما رحّب السيد حسن الملاحي بالشيخ رائد مثنيا على دوره ومواقفه في نصرة قضايا شعبنا ونصرته لأهل النقب بشكل خاص.

في محاضرته التي تمحورت حول “كيف نستقبل رمضان”، تحدث الشيخ رائد عن صوم الجوارح وصوم البدن، وشدّد على أهمية صوم الجوارح باجتناب ما حرّم الله قولا وعملا، ودعا إلى التجرد والإخلاص لله في كل أمر واستباق شهر رمضان بالإكثار من فعل الخيرات لما لذلك من أثر عظيم على حياة السالكين لطريق الله.

بعد المحاضرة، دُعي الشيخ رائد والمشاركين إلى وجبة عشاء في حارة “النهضة” برهط، وكان في استقباله المئات من الوجهاء والأهالي الذين ردّدوا هتافات مؤيدة للشيخ رائد من قبيل “شيخ رائد سير سير الله الحامي والنصير”، كما جرى تكريم الشيخ رائد بعباءة عربية ودرع تقديري من قبل عدد من مشايخ ووجهاء النقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى