أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: انخفاض درجات الحرارة وأمطار متفرقة في مختلف المناطق

موطني 48

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تهطل اليوم الثلاثاء، أمطار متفرقة في شمالي البلاد وحتى النقب وتكون مصحوبة بعواصف رعدية والبرَد أحيانا. ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة بحيث تصبح الأجواء شديدة البرودة. مع توقعات بتساقط ثلوج خفيفة في الجبال الشمالية والوسطى التي يزيد ارتفاعها على 700 متر (تشمل القدس).

هذا ويُخشى تشكل سيول في الوديان والجداول في المناطق الشرقية والنقب. في ساعات المساء يتوقع أن تخف الأمطار وتسود أجواء في غاية البرودة في المناطق الجبلة والداخلية من البلاد.

غدًا الأربعاء، توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم وشديد البرودة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام، وتبقى الفرصة مهيأة حتى ساعات الظهيرة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على معظم المناطق، وسقوط زخات ثلجية خفيفة فوق المرتفعات الجبلية العالية، والرياح تكون شمالية غربية معتدلة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس، توقع الراصد الجوي أن يكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى صاف وشديد البرودة إلى بارد، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح تكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى