أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

كفر مندا: أعمال تخريب واضرار بالممتلكات في مؤسسات تعليمية

أقدم جناة مجهولون، الليلة الفائتة على اقتحام روضات ومدارس في قرية كفر مندا وقاموا بأعمال تخريب وتدمير داخل المباني ومحيطها، وقد تسببت هذه الاعمال بإلحاق أضرار مادية جسيمة في ممتلكات المؤسسات التعليمية.
وفي بيان صادر عن رئيس المجلس المحلي مؤنس عبد الحليم ومدير قسم التربية والتعليم جمال طه قال فيه: إنه لمن المؤسف جداً أن نصل إلى هذه الدرجة من الجهل والتخلف الذي يستهدف مستقبل أولادنا، بدلاً من دعم المؤسسات التعليمية يقومون بتدميرها لمجرد العبث والتصرفات المتهورة واللامسوؤلية، ومن المؤسف أيضا عدم التبليغ عن المعتدين من قبل السكان القاطنين هناك (جيران المدارس والروضات).
وأضاف: من هنا ندعو كل صاحب ضمير يملك معلومات عن مرتكبي هذه الأعمال، بإبلاغ المجلس المحلي من أجل أن ينال الفاعلين جزاء ما اقترفت أياديهم ويكونوا عبرة للآخرين.
وجاء لأيضا في البيان: يظهر من خلال الصور المرفقة قمة الحقارة والدناءة وانعدام التربية والأخلاق، وقمة الجهل والتخلف. وهنا نتساءل، إن كان الفاعلين من الأولاد الصغار، أين الآباء؟ اين الأمهات؟ اين تربيتكم لأبنائكم؟ وأعلموا ان ما تزرعونه اليوم في نفوس ابناءكم ستحصدونه غداً حلواً او مراً، ولا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى