أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

جناة مجهولون يطلقون النار على سيارة عضو بلدية أم الفحم

أطلق جناة مجهولون وابلا من الرصاص، الليلة الماضية، على سيارة رئيس قسم الصحة وعضو بلدية أم الفحم عن حركة شباب التغيير، د. محمد يوسف أبو حفيظة، وهي مركونة أمام منزله، مما الحق أضرارا بالسيارة.
وأسفر الاعتداء عن أضرار بالسيار، ولم يبلغ عن وقوع إصابات بشرية، وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة.
وأدانت حركة شباب التغيير واستنكرت الاعتداء الغاشم بإطلاق النار مؤكدة أن “هذا العمل الجبان لن يثنينا عن خدمة اهالي ام الفحم”.
بدورها، أصدرت بلدية أم الفحم بيانا جاء فيه:” بلدية ام الفحم، برئيسها وأعضائها وموظفيها، تستنكر، وبكل لغة استنكار واحتجاج، ما حصل من اعتداءٍ آثم هذه الليلة – الاثنين 8.7.2019 – بإطلاق النار على سيارة عضو المجلس البلدي الدكتور محمد يوسف أبو حفيظة، وتعتبر ذلك تصرفاً مستهجناً ومستنكراً ومستغرباً وغير مقبول، لا خلقاً ولا أدباً ولا شرعاً ولا عرفاً ولا قانوناً، وإطلاق النار واستعمال العنف لحل المشاكل مرفوض جملة وتفصيلاً بشكل عام بين المواطنين، وبشكل أخص كون الدكتور محمد أبو حفيظة هو عضو بلدية منتخب يمثل الجمهور.
ودعت بلدية ام الفحم الأهالي جميعاً للتحلي بالمسؤولية والاحتكام الى لغة الحوار والنقاش والأدب وتقبل آراء الآخرين ومواقفهم وحل الخلافات عبر القنوات الصحيحة، وعدم الانجرار وراء لغة السلاح والبارود.

محمد يوسف أبو حفيظة
محمد يوسف أبو حفيظة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى