أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةعرب ودولي

“صنداي تايمز”: أسرار عائلات الخليج الحاكمة القذرة تنتشر بلندن

قالت صحيفة “صنداي تايمز” البريطانية إن الأسر الخليجية الحاكمة تنشر أسرارها القذرة في العاصمة لندن، وذلك بعد أيام على وفاة نجل حاكم الشارقة، وهروب الأميرة هيا الحسين زوجة حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم.

وفي تقرير لتوني آلن ميليس، سلط الكاتب الضوء على وفاة خالد سلطان القاسمي، نجل حاكم الشارقة الذي يعشق حياة السهر ويعيش في منزل يقدر ثمنه بـ8 ملايين جنيه أسترليني قرب “الهايد بارك”.

ولفت إلى أنه كان يعيش حياة مزدوجة، فهو في الإمارات “الشيخ خالد بن سلطان القاسمي” لكن التقارير تشير إلى حفلات جنسية ماجنة ومخدرات، قبل أن يعثر عليه جثة هامدة في منزله.

ونقل التقرير عن أحد المحامين قوله إن أبناء العائلات الحاكمة يأتون إلى لندن لفعل ما لا يمكن فعله في وطنهم.

يذكر أن شقيق الأمير خالد، توفي عام 1999 بجرعة مخدرات زائدة وكان آنذاك في عمر الـ24.

وتطرق التقرير أيضا إلى هروب الأميرة الأردنية، هيا الحسين، من بيت زوجها حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، إلى العاصمة لندن، وتعيش حاليا في قصر يقدر بعشرات ملايين الجنيهات في كينغستون بالاس غاردنز.

وبحسب المصادر المقربة من العائلة فإن هنالك خلافات كبيرة بين الأميرة والزوجة الأولى لحاكم دبي، الشيخة هند التي أنجبت له 12 ولدا.

في وقت سابق، كشفت شبكة “سي أن أن” الأمريكية أن حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، رفع دعوى قضائية ضد الأميرة هيا في المحكمة العليا بالمملكة المتحدة.

وسيتم نظر الدعوى وفقا للشبكة، في قسم الأسرة بالمحكمة العليا وستعقد جلسات.

ويتم النظر في القضية بلندن في قسم الأسرة بالمحكمة العليا، وستعقد الجلسات التالية في 30 و31 تموز/ يوليو الجاري.

ولم تفصح محكمة العدل الملكية، عن هوية المتقاضين، لكنها أكدت تواريخ جلسات القضية.

وأضاف بيان صادر عن المحكمة أنه “تم الاستماع إلى القضية آخر مرة في 22 أيار/ مايو 2019 أمام السيد غور مور، والقضية مدرجة لاحقا أمام الرئيس في 30 تموز/ يوليو 2019”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى