أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالقدس والأقصى

نقل مقدسي للمستشفى جراء اعتداء مستوطنين عليه

أدخل المقدسي فادي كمال بكيرات (٤٣ عاما) إلى مستشفى ” هداسا عين كارم ” غربي القدس المحتلة، مساء الخميس، جراء مضاعفات أصيب بها من بينها نزيف في أذنه وعينه ودوخه، عقب اعتداء مستوطنين عليه في الشارع الرئيس بين بلدتي جبع وحزما بالقدس المحتلة أمس الأول.
ويرقد فادي في غرفة العناية المكثفة بمستشفى هداسا تحت مراقبة الأطباء، بعد اصابته بنزيف في أذنه ودوخه نتيجة عدم التوازن في جسده، وتضرر في شبكية عينه اليسرى.
وذكر فادي ان مستوطنين اعترضوا طريق سيارته بينما كان يسير في الشارع الكائن بين بلدتي جبع وحزما بالقدس يوم الثلاثاء الماضي، بالقرب من مستوطنة آدم دون سبب.
وقال:” نزلت من سيارتي بعد اعتراض المستوطنين طريقي، فتفاجأت بهم يطرحوني ارضا ويعتدوا علي بالعصي على رأسي ووجهي وجسدي وارجلهم، وهم يرددون عبارات عنصرية بالعبرية”.
وأضاف انه لم يتمكن من الدفاع عن نفسه لأنهم كانوا نحو خمسة مستوطنين، ونزف الدماء من انفه وأذنه، ثم تركوه على الأرض وهربوا.
وأصيب فادي بنزيف في أذنه وعينه وكسرين في عموده الفقري وأنفه، وارتجاج خفيف بالرأس، ورضوض في كافة جسده.
وأشار الى انه تمكن بعدها من قيادة سيارته إلى اقرب مركز طبي في شعفاط، ونقل من المركز عبر سيارة الاسعاف إلى مستشفى ” شعاري تصيدق” للعلاج.
ولفت إلى انه خرج من مستشفى ” شعاري تصيدق” أمس الأربعاء، عندما استقر وضعه الصحي، ولكنه أصيب اليوم بنزيف بالأذن مجددا ودوخه خلال وجوده بالمنزل.
واوضح ان المستوطنين سرقوا منه مبلغ مالي بقيمة ١١ الف شيكلا، كان معه بالسيارة، بينما كان في طريقه إلى شراء بضاعة لعمله في مولدات الكهرباء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى