أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

“شعبية” أم الفحم تستنكر الاعتداء على رئيس البلدية د. سمير صبحي وتدعو لتغليب لغة الحوار

أدنت اللجنة الشعبية في أم الفحم بشدة الاعتداء بكل اشكاله وانواعه على رئيس بلدية أم الفحم الدكتور سمير صبحي محاميد ودعت لتغليب لغة الحوار والتفاهم بين المواطنين والسلطة المحلية وممثليها بما يخدم المصلحة العامة لبلدنا.
وأكدت في بيان لها أنها مع “الغالبية العظمى من أهلنا، ندعم البلدية ونقف خلفها في انجاز هذا المشروع الحيوي والهام والذي يخفف من أزمة السير الحادة في المنطقة والتي يعاني منها سكان المنطقة كآفة”.
وأعربت اللجنة الشعبية عن رفضها وامتعاضها “لأي اعتداء مهما كان نوعه أو شكله على منتخب جمهور ونعتبره اعتداء على كل المواطنين في بلدنا العزيزة، وندعو أهلنا كافة لشجب مثل هذه التصرفات التي لا مكان لها وتغليب لغة الحوار والتفاهم على أي لغة أخرى فيما بيننا حتى ننهض ببلدنا ولنعمل معا يدا بيد من اجل مستقبل أفضل لبلدنا واهلنا الكرام”، وفق البيان.
وكان تعرّض رئيس بلدية أم الفحم د. سمير صبحي تعرض صباح اليوم الأحد، لاعتداء خلال مشادات كلامية بينه وبين بعض أهالي حي العيون، وذلك على خلفية انطلاق الأعمال لبناء دوّار العيون.
ولوحظ تواجد مكثف لقوات الشرطة في المكان، مع تصاعد وتيرة التوتر بين أهالي الحي ورئيس البلدية، اذ يرفض أهالي المنطقة إقامة الدوّار دون إيجاد حلّ لهم وهو إيجاد طريق – شارع-لبيوتهم.
وكانت بعض العبارات النابية قد طالت الرئيس في ظل حالة موجة الغضب التي اعترت المكان، فيما لوحظ القاء كرسيّ على رئيس البلدية خلال الجدال مع أحد المواطنين.
يشار الى أن بلدية أم الفحم قالت في بيان لها السبت، إن يوم الاحد 30.6.2019 تنطلق الأعمال في دوار العيون، والذي انتظره أهالي مدينة ام الفحم لسنوات طويلة، حيث من المتوقع أن تباشر شركة المقاولات المعتمدة أعمالها الرسمية في الدوار وإحضار الآليات الثقيلة والمعدات والمواد المطلوبة لإنجاز الدوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى