أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

خلال جلسة طارئة: بلدية شفاعمرو تدعو للمقاطعة الاجتماعية لكل من يمارس مظاهر العنف

دعت بلدية شفاعمرو في بيان لها، السبت، إلى المقاطعة الاجتماعية لكل الظواهر التي تؤدي إلى طريق العنف والقتل والجرائم، والعمل على الحرمان الاجتماعي لكل من يسلك هذا الطريق ولكل من يتعاون معهم.
وأدانت بلدية شفاعمرو خلال جلسة طارئة عقدت على ضوء أحداث العنف الأخيرة، جريمة القتل التي راح ضحيتها الشاب رائد سعيد الوحش وأصيب على أثرها الشاب ماهر نصير.
وأكدت بلدية شفاعمرو في بيانها لها على أن “الجرائم الاخيرة التي حدثت بالمدينة تستوجب منا جميعا كشفاعمريين صرخة استنكار وغضب، إن هذه الآفة الغريبة على سكان شفاعمرو يجب أن تستئصل بكافة الاليات والطرق وبتعاون كافة الجهات”.
وأضاف البيان: “وعليه قرر المجلس البلدي تشكيل لجنة من أعضاء البلدية التي ستشرف بشكل عملي على ترتيب مسيرة حاشدة تندد وترفض أعمال العنف والجرائم المستشرية بالمدينة تشمل كافة الاطر والهيئات الاجتماعية، الثقافية، الدينية والسياسية، بالإضافة للعمل من خلال كافة المؤسسات البلدية والشعبية على محاربة كافة ظواهر العنف”.
واكد رئيس وأعضاء البلدية على أهمية مطالبة الشرطة بالعمل على أخد دورها بحفظ الأمان في المدينة ومحاربة كافة أشكال العنف وخاصة ظاهر حيازة السلاح غير المرخص.
وشدد بيان بلدية شفاعمرو “يجب علينا كشفاعمريين غيوريين على ابنائنا ومستقبلهم مقاطعة كل الظواهر التي تؤدي إلى طريق العنف والقتل والجرائم، والعمل على المقاطعة الاجتماعية لكل من يسلك هذا الطريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى