أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس معتدلة

من المتوقع اليوم الإثنين، أن يكون الأخير من سلسلة قصيرة من الأجواء المعتدلة قبل أن تبدأ الحرارة غداً الثلاثاء بالإرتفاع من جديد وتسود معه والأيام التي تليه أجواء حارة جداً تصل ذروتها نهاية هذا الأسبوع.
تعود اليوم الإثنين الحرارة الى الارتفاع من جديد لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود درجتين مئويتين ويسود جو صيفي عادي في مختلف المناطق الجبلية والساحلية بينما يسود جو حار نسبي في المناطق السهلية وجو حار جداً في المناطق الغورية والبحر الميت. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية خفيفة.
ويوم غد الثلاثاء تواصل الحرارة الإرتفاع ليصبح الجو حاراً نسبياً في مختلف المناطق الجبلية العالية والمتوسطة، وتسود اجواء حارةبشكل لافت في المناطق السهلية الداخلية والمناطق الشفاغورية بينما يسود جو شديد الحرارة في المناطق الغورية. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.
ويوم الأربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4-6 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً في كافة المناطق الجبلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى