أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

قامت على المشروع جمعية أصدقاء مشفى النور: تركيب كافة “أجهزة إنعاش” في مساجد مدينة أم الفحم

ضمن حملة “ومن أحياها” لجمعية أصدقاء مشفى النور الطبي في أم الفحم، جرى تركيب أجهزة إنعاش في جميع مساجد المدينة أم الفحم، ومن المقرر أن ينظم يوم غد السبت، لقاء إرشادي حول استعمل الأجهزة، ووجّهت الجمعية دعوة للأهالي للمشاركة في اللقاء.
وقال القائمون على جمعية “أصدقاء مشفى النور” إنه “تم بحمد الله تعالى تركيب كافة اجهزة الانعاش في كافة مساجد ام الفحم، ويأتي هذا الجهد الجبار ليتوج حملة ومن احياها التي ابتدأت في المساجد ومن المتوقع ان تمتد الى العديد من المؤسسات والمرافق العامة”.
محمد محاميد، رئيس جمعية اصدقاء مشفى النور القائمة على المشروع شكر بدوره مساندة اهل الخير الذين عملوا على تأمين مبالغ اثمان الاجهزة، كما شكر كل من عمل ضمن هذه الحملة حتى لحظة تركيب الاجهزة في المساجد.
السيد محمد يوسف مدير عام مشفى النور الطبي عقّب قائلا:” نبارك لأهلنا هذا الانجاز، ونشكر كل من ساند لإنجاح هذه الحملة، يوم غد السبت سنلتقي في اللقاء الارشادي لكيفية استعمال هذه الاجهزة. ويهدف لقاء التوعية والارشاد الذي سيقام في قاعة المركز الجماهيري الى ارشاد المستخدمين حول استعمال الاجهزة على أكمل وجه. وسيهتم الطاقم بنقل كافة التعليمات الى جمهور المصلين ورواد المساجد من لحظة وقوع الحادثة وحتى تقديم الاسعاف الاولي والاتصال بسيارة الاسعاف المتواجدة في مشفى النور لخدمة اهالي المدينة والمنطقة”.
وأشار مدير عام مشفى النور، إلى أنه سيجري خلال اللقاء الإرشادي عرض فيلم مصور يلخص ارشادات الاستعمال، بالإضافة الى محاضرات توعية من قبل اطباء عن أهمية تقديم الاسعاف بالطريقة الأفضل في حال وقوع الحادثة.
يشار الى ان الدعوة عامة لكل من يريد الاستفادة والمساهمة في انقاذ حياة الاخرين، والاستفادة من المعلومات القيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى