أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

كفر كنا: مشاركة حاشدة في الأمسية الأولى من فعاليات أسبوع الدعوة

شارك حشد كبير في الأمسية الأولى من فعاليات أسبوع الدعوة إلى الله استقبالًا لرمضان، تحت عنوان “بالإحسان إلى الجار نستقبل رمضان” في بلدة كفركنا.
وانطلقت مساء الخميس أمسيات أسبوع الدعوة إلى الله في كفركنا. واستضاف الأمسية الأولى السيد محمود فوزي عواودة أبو فوزي العديد من أهالي الحي والمدعوين. وكان ضيفها الشيخ مروان جبارة. فيما عرف الأمسية الشيخ خالد صقر وافتتحت بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأخ رامي زريقي.
واستعرض الشيخ مروان جبارة في كلمته مواقف من حياة الصحابة بالإحسان إلى الجار وللغير ومحاسبة النفس، وكذلك الاستعداد لشهر رمضان بتقوى الله والتوبة من كل ذنب.
وفي نهاية الأمسية ذكر الشيخ خالد صقر الحضور ببرنامج أسبوع الدعوة.
يشار أنه سبق الأمسيات توزيع الهدايا على العمال وتقديم الضيافة لهم خلال توجههم للعمل خلال محطات توزيع أمام بعض المخابز على الشارع الرئيسي وقد لاقت الخطوة استحسانًا من قبل العمال وأصحاب المخابز الذين رحبوا ودعموا هذه الخطوة.
وفي حديث سابق مع الشيخ جلال زعبي، إمام مسجد عثمان بن عفان قال عن انطلاقة فعاليات وأمسيات أسبوع الدعوة إلى الله: “استعدادًا لرمضان الذي أوله رحمه واوسطه مغفرة وآخره عتق من النار، نستقبله بفعالية الإحسان إلى الجار عبر إرسال رسالة دعوية دينية من خلالها نقوي أواصر المحبة والرحمة والإحسان”.
وأضاف أنه “ستكون أربع أمسيات دعوية في أربعة إحياء في بلدة كفركنا وذلك بعد صلاة العشاء من ليلة الجمعة إلى ليلة الاثنين تحت عنوان نستقبل رمضان بالود والإيمان وطاعة الرحمن. وبهذه المناسبة نتمنى للأمة الإسلامية عامة ولبلدنا ولأهلنا ومجتمعنا خاصة شهرًا مباركًا تتآلف فيه القلوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى