أخبار رئيسيةأخبار عاجلةمحليات

كفركنا: انطلاق فعاليات أسبوع الدعوة إلى الله استقبالا لشهر رمضان

موطني 48
انطلقت فجر اليوم الخميس في قرية كفركنا في الداخل الفلسطيني، فعاليات أسبوع الدعوة إلى الله استقبالًا لرمضان، تحت عنوان “بالإحسان إلى الجار نستقبل رمضان”.
ووقف عدد من شباب المساجد، بعد صلاة الفجر، في عدد من المحطات الرئيسية داخل البلدة، ووزّعوا الضيافة والهدايا للمارة والعمال المتوجهين إلى عملهم.
هذا وتنطلق مساء اليوم الخميس، بعد صلاة العشاء، الامسيات الإيمانية في البيوت والأحياء يلقيها أئمة ودعاة، وتستمر حتى مساء الأحد القادم.

الشيخ جلال زعبي، إمام مسجد عثمان بن عفان قال عن انطلاقة فعاليات وأمسيات أسبوع الدعوة إلى الله: “استعدادًا لرمضان الذي أوله رحمه واوسطه مغفرة وآخره عتق من النار، نستقبله بفعالية الإحسان إلى الجار عبر إرسال رسالة دعوية دينية من خلالها نقوي أواصر المحبة والرحمة والإحسان”.
وأضاف أنه “ستكون أربع أمسيات دعوية في أربعة إحياء في بلدة كفركنا وذلك بعد صلاة العشاء من ليلة الجمعة إلى ليلة الاثنين تحت عنوان نستقبل رمضان بالود والإيمان وطاعة الرحمن. وبهذه المناسبة نتمنى للأمة الإسلامية عامة ولبلدنا ولأهلنا ومجتمعنا خاصة شهرًا مباركًا تتآلف فيه القلوب”.

وختم الشيخ جلال زعبي حديثه بالقول:” نتقدم بالشكر الجزيل لأصحاب المخابز الذين رحبوا بنا ولبوا طلبنا بل جادوا ودعموا بالوقوف أمام مصالحهم وتقديم الضيافة مجانًا وهم أصحاب مخبز المختار ، مخبز الأرز، مخبز قانا ومخبز باب الحارة فبارك الله بهم وجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم”.

يشار إلى أن البرنامج الأمسيات سيكون على النحو التالي:
الخميس 25.4.2019 بيت الأخ فوزي محمود عواودة -حي وعرة سعد. ضيف الأمسية الشيخ مروان جبارة.
الجمعة 26.4.2019 بيت المرحوم الحاج فؤاد عيسى- حي مسجد عثمان. ضيف الأمسية الشيخ مشهور فواز.
السبت 27.4.2019 بيت الأخ علي مدحت حمدان- حي العبهرة. ضيف الأمسية الشيخ كمال خطيب.
الأحد 28.4.2019 بيت الأخ يوسف فواز عباس- جبل خويخة. ضيف الأمسية الشيخ عبد الرحمن أبو الهيجاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى