أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: غائم جزئيا وبارد وأمطار متفرقة

تسود أجواء مائلة للبرودة الى باردة اليوم السبت وفي ساعات المساء والليلة القادمة بمنخفض جوي يحمل معه الأمطار والأجواء الباردة الى مختلف المناطق خاصة يوم غد الأحد مع انخفاض آخر في درجات الحرارة ويعود الاستقرار من جديد يوم بعد غد الإثنين.
ويحذر من البرودة العالية على الأجواء خلال الساعات الـ 48 القادمة وخاصة في ساعات الصباح من يوم غد الأحد.
وفي يوم غد الاحد يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 10-11 درجة مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهياة لتساقط أمطار فوق أجزاء مختلفة من البلاد خاصة في المناطق الشمالية وأجزاء من الوسط، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
ويوم بعد غد الإثنين يطرأ إرنفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً بشكل واضح وتبقى الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بنحو الثمانية درجات مئوية وفرصة ضعيفة لبعض الزخات المطرية قبل أن يتوقف هطول الأمطار بشكل كامل.
وفي يوم الثلاثاء يطرأ إرتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقائها دون المعدل السنوي بحوالي أربعة درجات مئوية. ويعود الإستقرار بشكل كامل في مختلف المناطق ويسود جو غائم جزئي ودافئ نسبي نهاراً ومائل للبرودة ليلاً. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى