أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

مقتل الشاب سالم الفقير من اللد بعيارات نارية

تعرض الشاب سالم طلبة الفقير (21 عاما) من اللد فجر اليوم، الجمعة، إلى إطلاق نار من قبل مجهولين، ما أسفر عن مقتله متأثرا بجراحه البالغة.
وأعلن الأطباء في مستشفى “أساف هروفيه” قرب مدينة الرملة وفاة الفقير متأثرا بجروحه الخطيرة التي أصيب بها، بعد أن أصيب بعيارات نارية في اللد.
وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات جريمة القتل، ورجحت أن تكون على خلفية جنائية.

وقُتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام 2019 ولغاية اليوم 17 عربيا بينهم 4 نساء، سوار قبلاوي من أم الفحم قتلت في تركيا وسوزان وتد من باقة الغربية وديانا أبو قطيفان من اللد، وآية مصاروة قتلت في أستراليا.

وشهدت مدينة اللد النسبة الأعلى في جرائم القتل منذ مطلع الغاية ولغاية اليوم، حيث سجلت 4 جرائم قتل سقط فيها كل من ثابت الباز، غانم حناوي، سالم الفقير، ديانا أبو قطيفان.

أما الضحايا العرب في جرائم القتل منذ 1.1.2019 فهم: ساهر محاميد من أم الفحم، عدي عبد الحي من الطيرة، أشرف فضيلي من الطيرة، رمزي حماد من يافا، حسيب موسى من الناصرة قتل في كريات طبعون، شادي ناصر من الطيرة، سوار قبلاوي من أم الفحم قتلت في تركيا، ثابت الباز من اللد، محمد أبو زينة من سالم، علي طه من كفر قاسم، ديانا أبو قطيفان من اللد، غانم حناوي من اللد، ذياب أبو هزاز من الرملة، آية مصاروة قتلت في أستراليا، سوزان وتد من باقة الغربية، سالم الفقير من اللد، وشاب من الفرعة قتل في انفجار مواد متفجرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى