أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

“مشفى النور” في أم الفحم: وصول أجهزة الانعاش للمساجد ضمن حملة “ومن أحياها”

أعلنت جمعية اصدقاء “مشفى النور” في مدينة أم الفحم، عن وصول كافة اجهزة الانعاش المخصصة لمساجد المدينة ضمن حملة “ومن احيها”، مشيرة إلى أنه “بفضل الله اولا وبمساندة اهل الخير فقد تم تأمين المبالغ المتطلبة لأثمان كافة الأجهزة”، مضيفة أن “الطاقم المختص من قبل المزود، سيقوم بتركيب الاجهزة في كافة مساجد المدينة في الايام القريبة”.
وأكد محمد يوسف مدير عام مشفى النور الطبي: “سيعمل طاقم مشفى النور على موضوع الارشاد في كافة المساجد وفق الخطة التي وضعت مسبقا، وتهدف حلقات التوعية والارشاد في المساجد الى ارشاد المستخدمين على استعمال الاجهزة على أكمل وجه. وسيهتم الطاقم بنقل كافة التعليمات الى جمهور المصلين ورواد المساجد من لحظة وقوع الحادثة وحتى تقديم الاسعاف الاولي والاتصال بسيارة الاسعاف المتواجدة في مشفى النور لخدمة اهالي المدينة والمنطقة”.
وأضاف: “كذلك جرى تصوير تقرير ارشادي يسهل ويبسط عملية استخدام الجهاز ويتم قريبا تعميمه على أكبر عدد من الناس”.
وخلص محمد محاميد إلى القول “اود ان اتوجه بالشكر لكل من ساهم وساعد في اقتناء هذه الاجهزة، بارك الله لكم في اموالكم وجعلها في ميزان حسناتكم، وأدعو الأخوة الأئمة في كافة المساجد، الى مواصلة الحث على التبرع بهدف انجاح مثل هذه الجهود المباركة والاطمئنان ان هذه الخدمة متواجدة في كل مكان لعلها تساهم في انقاذ حياة انسان، فمن احياها فكأنما احيا الناس جميعا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى