أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

“صدقة النور” في أم الفحم: ترميم منزل لعائلة مستورة

تواصل لجنة “صدقة النور” في مدينة أم الفحم، المنبثقة عن لجنة الزكاة المحلية، نشاطاتها في العديد من المجالات الإنسانية والاجتماعية.
وتجمع اللجنة التبرعات من أهل الخير والإحسان، وتنفقها في أبواب كثيرة، من بينها: ترميم المنازل وتوفير العديد من اللوازم المنزلية الضروية، التكفل بحالات مرضية لمواطنين، لم يتمكنوا من تغطية نفقات علاجهم المكلفة، غير المشمولة في “سلة الأدوية”، كما تتابع العديد من الحالات الإنسانية لعائلات مستورة في المدينة، وتكفلت بمساعدتها في توفير احتياجات ملحّة.
وأفادنا القائمون على اللجنة، أنه جرى هذا الأسبوع، ترميم منزل لعائلة مستورة، بحيث جرى تجهيز مطبخ كامل بما يشتمل عليه من “خزانة مطبخ” و”مجلى” و”تركيب شايش”، وتركيب باب للحمام.
وقال عضو اللجنة، مصطفى عارف، لـ “موطني 48″، إن “صدقة النور” جاهزة دائما للمساهمة في تقديم المساعدة فيما يخص الحالات الإنسانية والعائلات المستورة، وأنها تقوم من خلال مندوبيها في كافة الحارات بالرصد والتحّري حول حالات إنسانية لعائلات ومواطنين بحاجة للدعم والمؤازرة، كما انها تهيب بالأهالي التوجّه إلى مندوبي اللجنة واطلاعهم على الحالات التي ربما لم تصل إليها اللجنة.
وشكر مصطفى عارف جهود المتبرعين ولجنة الزكاة المحلية في مدينة أم الفحم، على صدقاتهم الدائمة وتبرعهم السخي من أجل دعم كافة المشاريع التي تختص بمتابعتها لجنة “صدقة النور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى