أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

اختتمت بمحاضرة للشيخ كمال خطيب: مشاركة واسعة في الحملة الدعوية “مكارم” في عرابة

اختتمت مساء أمس الجمعة (22/3)، في مدينة عرابة، الحملة الدعوية تحت شعار “وإنك لعلى خلق عظيم” بمحاضرة للشيخ كمال خطيب ألقيت في مسجد عثمان بن عفان تمحورت حول مكارم الأخلاق.
وشهدت الحملة الدعوية التي استضافتها بيوت الأهالي من مختلف أحياء مدينة عرابة اقبالا واسعا وحضورا مميزاً من الناس، حيث ألقى ثلة من المشايخ والدعاة محاضرات حول مكارم الأخلاق.
واستضيف في اللقاء الأول الشيخ عبد الله عياش بمحاضرة تحت عنوان “حسن المعاشرة”، واللقاء الثاني كانت المحاضرة عن “الغيبة والنميمة” قدمها الشيخ عبد الله إدريس، أما اللقاء الثالث فكانت محاضرة للشيخ إيهاب خليل تحدث فيها عن تربية الأبناء على الشريعة الإسلامية، بينما كان الشيخ خالد زعبي ضيف اللقاء الرابع وكان تحت عنوان “لا تغضب”.
أما اللقاء الختامي لهذه الحملة الدعوية فكان ضيفه الشيخ كمال خطيب، حيث تحدث عن أهمية التحلي بأخلاق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وأعطى أمثلة على ذلك من السيرة النبوية. ودعا جميع الناس للتحلي بمكارم الأخلاق لنرتقي بمجتمعنا ونبذ العنف والغضب من المجتمعات العربية والإسلامية.
يذكر أن اللجنة الدعوية (أحفاد الصديق) في عرابة وزعت على أهالي المدينة خلال حملتها الدعوية ملصقات ومنشورات واسطوانات دعوية تدعو إلى مكارم الاخلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى