أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالقدس والأقصى

الاحتلال يمنع إدخال وجبات الإفطار للصائمين في المسجد الأقصى

ساهر غزاوي
منعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الخميس، المصلين من مدينة القدس والداخل الفلسطيني من إدخال وجبات الإفطار والطعام إلى المسجد الأقصى المبارك.
ويحرص المصلون من مدينة القدس والداخل الفلسطيني وخصوصا الصائمين على تناول طعام الإفطار في ساحات المسجد الأقصى كل يوم اثنين وخميس، حيث تفترش أسر بأكملها الباحات المباركة وتتحلق حول طعام إفطارها.
وقال محمود محاميد من مدينة أم الفحم، إن العديد من المصلين تعرضوا لتضييقات من قبل شرطة الاحتلال المتمركزة عند أبواب المسجد الأقصى ومنعوا من إدخال طعام الإفطار إلى المسجد.
وقال محاميد إن شرطة الاحتلال منعت إدخال الطعام بناء على قرار من ضابط شرطة الاحتلال في المسجد الأقصى المبارك، لافتا إلى أن شرطة الاحتلال أجرت تفتيشا دقيقا على جميع أبواب المسجد لجميع الوافدين وخصوصا النساء.
واعتبر العديد من المصلين أن تمادي الاحتلال وامعانه بحق المصلين والمسجد الأقصى المبارك تهدف لمنع تناول طعام الإفطار في باحات المسجد الأقصى وعلى وجه الخصوص في مصلى باب الرحمة.
وفي هذا السياق، أفيد أن مدير المسجد الأقصى الشيخ عمر الكسواني يجري اتصالات مع جهات من دائرة الأوقاف في القدس للوقوف على أخر التطورات.

منعت سلطات الاحتلال تمنع المصلين من مدينة القدس والداخل الفلسطيني من إدخال وجبات الإفطار والطعام إلى المسجد الأقصى

سلطات الاحتلال الإسرائيلي، تمنع المصلين من مدينة القدس والداخل الفلسطيني من إدخال وجبات الإفطار والطعام إلى #المسجد_الأقصى المبارك.

Posted by ‎موقع موطني 48‎ on Thursday, March 21, 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى