أخبار رئيسيةأخبار عاجلةمحليات

الجمعة القادم: مظاهرة قطرية في عرعرة احتجاجا على هدم المنازل

الخميس: وقفة احتجاجية في مدخل كفرقرع

موطني 48
دعت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، في الداخل الفلسطيني، واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، واللجان الشعبية في منطقة وادي عاره، جماهير شعبنا إلى “الوقوف في وجه سياسة الحكومة التي تعتمد الهدم بحق بيوتنا حيث اقتحمت القوات الخاصة وآليات الهدم المجنزرة حي خور صقر في قرية عرعرة وقامت بهدم ثلاثة منازل، هذا الاعتداء يهدف لتنفيذ سياسية الترحيل ويندرج تحت مشروع التطهير العرقي للجماهير العربية”.
جاء ذلك في بيان صادر عن هذه الهيئات، اليوم الأربعاء، تلقى “موطني 48” نسخة عنه، في أعقاب قيام الجرافات الإسرائيلية، الاثنين الأخير، بهدم منازل في بلدة “خور صقر” في منطقة وادي عارة.
وأضاف البيان: “نستنكر جميعا ما تقوم به المؤسسة الاسرائيلية بحق شعبنا الفلسطيني عامة وفي الداخل خاصة من ممارسات ظالمة بحق أبناء شعبنا من هدم للبيوت كان آخرها هدم ثلاثة منازل قيد الإنشاء في خور صقر وهنالك مبان مهددة بالهدم في كفر قرع وام الفحم ناهيك عن أعمال الهدم المستمرة في كافة أنحاء داخلنا الفلسطيني”.
ودعا البيان “أهلنا الى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية وذلك يوم الخميس 21/03/19 الساعة الخامسة مساء في مدخل كفر قرع الشارع الرئيسي، ويوم الجمعة22/03/19 الساعة الرابعة عصرا للمشاركة في المظاهرة القطرية، التي ستنطلق من أمام المجلس المحلي حي الظهرات في عرعرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى