أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

مصرع أمين بصول المصاب الثاني من الرينة بحادث العمل في “حريش”

أعلن مساء اليوم الأحد، عن وفاة الشاب أمين بصول (25 عاما)، من الرينة، وهو المصاب الثاني في حادث العمل الذي وقع بعد ظهر اليوم في البلدة الاستيطانية “حريش” في منطقة وادي عارة.
وفي وقت سابق، اليوم، توفي الشاب ضامن طاطور وأصيب أمين بصول بجراح حرجة، وذلك إثر سقوطهما عن ارتفاع في ورشة بناء في البلدة الاستيطانية حريش، في منطقة وادي عارة.
وقدمت الطواقم الطبية الإسعافات الأولية للمصابين، إلا أن محاولات إنعاش أحد العاملين باءت بالفشل وأقرت وفاته في المكان، فيما تمّ نقل الآخر إلى مستشفى “هيلل يافه” بالخضيرة بحالة خطيرة، وهو تحت التخدير وموصول بأجهزة التنفس الاصطناعي، ليعلن مساء اليوم عن وفاته.
وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الحادث وأبلغت ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد (الصناعة والتجارة والتشغيل) بالحادثين وفقا للمقتضى.
وفي حادث آخر وقع صباح اليوم، الأحد، لقي الشاب فهد يوسف غنيمات من بلدة صوريف قضاء الخليل، مصرعه في حادث عمل بمنطقة النقب، جنوبي البلاد.
وبهذا بلغ عدد الذين لقوا مصارعهم في حوادث عمل بالبلاد منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم 17 عاملا، منهم 9 ضحايا عملوا في ورشات بناء. وبلغ عدد المصابين 31 مصابا، بينهم 7 مصابين وصفت إصاباتهم بأنها خطيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى