أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

الكشف عن تفاصيل جريمة قتل أشرف قاعود من يافا

أعلنت الشرطة الإسرائيلية، صباح اليوم الاثنين، أنها تمكنت من فك رموز جريمة قتل المرحوم أشرف أبو قاعود (43 عاما) من مدينة يافا، وأنه أصيب بعيار ناري على خلفية نزاع حول تصليح باب في محال لبيع الحلويات.
وأوضحت الشرطة في بيان بهذا الخصوص، أن جريمة القتل جرت في 14/12/2018 حين كان يعمل المرحوم قاعود في شارع “ييفت” في مدينة يافا، حيث أطلق عليه عيارات نارية من مسافة قريبة على يد مشتبه استقل دراجة نارية. واصيب شخص أخر جراء إطلاق النار ولحقت اضرار بالمحال. وبعد وقت قصير من إطلاق النار تم الاقرار عن وفاة المغدور منه”، بحسب البيان.
ووفقا للتحقيق التي أجراه الشرطة فإنه “تم جمع أدلة وقرائن كافية ضد الشقيقين أحمد وجميل عدس (24، 22 عاما) اللذين نفذا مع آخرون جريمة القتل وعملا على عرقلة التحقيق الذي اجرته الشرطة”.
ويستدل من لائحة الاتهام، وبحسب بيان الشرطة، أن “خلفية جريمة القتل كانت، من بين عدة أمور، نزاع سابق بين الضحية والمشتبهين بشأن تصليح باب تم تنفيذه دون موافقة عائلة عدس”.
وكانت النيابة العامة قدمت يوم أمس الأحد، تصريح مدعٍ لمحكمة الصلح في تل أبيب ضد المشتبهين، وعليه مددت المحكمة توقيفهما حتى الأربعاء المقبل (6/3) حيث من المقرر أن يتم تقديم لائحة اتهام وطلب تمديد توقيفهما حتى نهاية الاجراءات القانونية ضدهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى