أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

نظّمته دعوة “الاصلاح والتجديد”.. حضور مهيب في فعاليات “مهرجان الثلج” الثاني في كفر قرع

وسط مشاركة غفيرة من أهالي البلدة والبلدات المجاورة، نظّمت دعوة “الإصلاح والتجديد” في قرية كفرقرع، أمس السبت، “مهرجان الثلج” الثاني.

وأقيمت فعاليات المهرجان في متنزه “البير” في كفر قرع، بحضور رئيس المجلس المحلي، المحامي فرس بدحي والعديد من الشخصيات القرعاوية وأعضاء دعوة “الاصلاح والتجديد”.

وافتتح المهرجان بكلمة ترحيبية، للأستاذ منصور عثامنة، ثم قرأ الطفل مراد كلش، آيات من الذكر الحكيم، تلى ذلك قصيدة في حب النبي صلى الله عليه وسلم، ألقاها الطفل عروة سعيد زحالقة.

وقبيل انطلاق فعاليات المهرجان، رحّب رئيس دعوة “الاصلاح والتجديد”، الدكتور مهدي زحالقة بالمشاركين في المهرجان، من الرجال والنساء والأطفال، وتحدث عن أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات الترفيهية الملتزمة، في تحفيز الناشئة وادخال البسمة والسرور إلى قلوبهم، راجيا من الله تعالى أن يهدي قلوب الأبناء من الجيل الصاعد وأن يعمّروا المساجد إلى جانب قيامهم بالنشاطات الترفيهية والرياضية التي تقويهم وتزيدهم حيوية ونشاطا.

وفي ختام كلمته، شكر الدكتور زحالقة جميع من ساهم في إنجاح الفعالية وخاصة أعضاء دعوة “الاصلاح والتجديد” الذين كما قال “يصلون الليل بالنهار من أجل دعوة الله وتنفيذ العديد من المشاريع الخيرية داخل البلدة”، كما توجّه الدكتور مهدي زحالقة بالشكر والتقدير لرئيس المجلس المحلي، المحامي فراس بدحي على “مساهمته في تحضير وتهيئة المتنزه لاستضافة المهرجان”، راجيا له التوفيق والسداد في رئاسة المجلس المحلي. ثم دعا زحالقة، الله أن يوفق الحضور والأمة العربية والإسلامية وأن يفرّج همها ويعيد لها العزة والتمكين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى