أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

باقة الغربية: اقرار برنامج مراسم جنازة الطالبة المغدورة آية مصاروة

أقرّ يوم أمس الأحد، برنامج مراسيم جنازة الطالبية المغدورة آية مصاروة (23 عاما) من باقة الغربية التي مصرعها، على أيدي جناة مجهولين في أستراليا، حيث كانت تقضي رحلة استجمام هناك الأسبوع الماضي.
وجاء ذلك خلال جلسة عقدها رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي ابو مخ في قاعة البلدية بحضور وجهاء من البلدة، وممثلين من عائلة المغدورة ورجال شرطة واسعاف، وتم التطرق للخطوات التي ستتخللها الجنازة.
واقرّ البرنامج أن يوم الأربعاء من المتوقع ان تجرى مراسيم جنازة المغدورة اية مصاروة من باقة الغربية، حيث سيتم الإعلان عن موعدها مساء يوم الثلاثاء، وعلى الأغلب ستكون في ساعات الصباح، كما أن الجنازة والمسيرة ستنطلقان من بيتها حتى مسجد الصراط.
وجاء أيضا أنه قبل موعد الجنازة سيتم الإعلان عن وقف التعليم في جميع المدارس الثانوية فقط حتى يتسنى للطلبة والطواقم التعليمية المشاركة في الجنازة، وسيرافق الجنازة أكثر من 30 شرطيًا وطواقم طبية واسعاف ومنظمين من طرف البلدية.
يشار إلى أن السلطات الأسترالية، قدّمت السبت الماضي، لائحة اتهام ضد المدعو كودي هرمان (20 عاما)، بتهمة ارتكاب الجريمة البشعة التي أودت بحياة آية.
وتبين من لائحة الاتهام أن المجرم، الذي اعتقلته الشرطة الأسترالية يوم أمس الجمعة، قد هاجم مصاروة بعد وقت قصير من هبوطها من القطار الكهربائي، ونفّذ جريمته البشعة.
وقال بيان صدر عن الشرطة أن اعتقال المشتبه به، وهو أحد سكان حي قريب من مسرح الجريمة، قد تم بعد تحقيقات مكثفة في ظروف مقتلها، والتي بدأت فور العثور على جثتها قرب محطة القطار في مدينة ملبورن.

المغدورة آية مصاروة
المغدورة آية مصاروة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى