أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

مجلس محلي كفر قرع يصادق على ميزانية 2019

صادق المجلس المحلي في قرية كفر قرع، في جلسة غير اعتيادية، الأربعاء، على ميزانية المجلس لعام ٢٠١٩ الجاري، وبلغت 103 مليون شاقل بزيادة 3 مليون شاقل عن السنة السابقة.
أدار الجلسة رئيس المجلس المحامي، فراس أحمد بدحي، وشارك فيها أعضاء المجلس المحلي وموظفون وعدد من الأهالي.
وعرض رئيس المجلس، الخطوط العريضة للميزانية المقترحة، ووضعت في سلم الأولويات 3 ملفات رئيسية: التربية والتعليم، التخطيط والبناء وإعادة هيكلة قسم الهندسة في المجلس.
ثم قدّم أمين الصندوق، السيد نضال مصالحة، محاسب المجلس، شرحا وافيا عن البنود المهمة في الميزانية من مدخولات ومصروفات. وبعدها اتيح المجال للأعضاء لطرح أسئلتهم حول الميزانية وبنودها.
هذا وبعد دراسة الميزانية تم المصادقة عليها بإجماع جميع أعضاء المجلس المحلي بقيمة 103 مليون شيقل .
هذا وسيعمل المجلس المحلي على مدار السنوات القادمة من تقليص العجز المالي والذي وصل الى 18 مليون شاقل بعد ان زاد العجز ب- 4 مليون شاقل مقارنة بالسنة الماضية فكانت بدايتها: خصم جميع الساعات الاضافية لجميع الموظفين، التوقف عن استعمال المستشارين الخارجيين، التوقف عن العمل قدر الامكان مع مقاولين خارجيين، استعمال قوانين مساعدة لرفع نسبة مدخولات المجلس.
وفي نهاية الجلسة شكر رئيس المجلس الحضور وخاصة المحاسبين لؤي عليمي ونضال مصالحه على عملهم المكثف خلال الاسابيع الأخيرة لعرض الميزانية على اتم حال. كما قدّم رئيس المجلس المحلي شكره لأعضاء المجلس على منح ثقتهم بالمصادقة على الميزانية، واعدا ان تستمر ادارة المجلس بالعمل بشراكة تامة ومهنية عالية من اجل الرقي بكفرقرع نحو مستقبل أفضل في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى