أخبار عاجلةمحليات

الثانوية الشاملة في أم الفحم تنظم مسابقة “أجمل صف”

نظمت المدرسة الثانوية “الشاملة” في مدينة أم الفحم مسابقة أجمل صف، بالتعاون مع لجنة أولياء أمور الطلاب، ومجلس الطلاب، وقسم التربية الاجتماعية، بمشاركة كافة صفوف المدرسة من مختلف الأقسام والتخصصات.

وقد تولّت لجنة تحكيم مكونة من الهيئات المذكورة عملية تقييم الصفوف ومنح الجوائز للصفوف الفائزة، في نهاية جولة ميدانية قامت بها في كل صف وصف، برفقة المستشارة التربوية ميسم محاميد المشرفة على الفعالية، ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب رشاد عبد الهادي.

وعلم ان لجنة التحكيم اعتمدت على عدة معايير لاختيار الصفوف الفائزة. ومنها قيمة تربوية من وراء الزينة، مدى الاعتماد على العمل الجماعي بن الطلاب، قيمة جديدة ومميزة او بيئة مثيرة للتفكير من خلال تزيين الصف، بالإضافة الى معايير مادية تتعلق بالنظافة وتزيين داخل الصفوف والابواب ومحيطها وغيرها.
وقد فاز الصف 11/ط بالجائزة الأولى، وهي عبارة عن رحلة مجانية، وفاز بالجائزة الثانية الصف 10/ ز، وهي عبارة عن حقيبة حاسوب وقلم لكل طالب وطالبة، وفاز بالجائزة الثالثة الصف 11 / ز، وهي عبارة عن حقيبة صغيرة مع قلم.

كما ستُمنح كافة الصفوف وجبة بيتسا مقدمة من عدة محال للبيتسا في المدينة (مرقص، ماما باستا، المثلث، روما، قندهار)، حيث أعرب مدير المدرسة الأستاذ احمد رشيد عن شكره الجزيل لكافة المتبرعين الكرام على دعمهم الكريم والسخي للمدرسة وطلابها وطالباتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى