أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

رفضا لقانون “طرد عائلات منفذي العمليات”.. “الوفاء والإصلاح”: الاحتلال أولى بالرحيل

موطني 48
أكد حزب الوفاء والإصلاح في الداخل الفلسطيني، أن “الاحتلال الاسرائيلي هو سبب الويلات وهو غير شرعي ويجب أن يرحل”، رافضا القانون العنصري لطرد “عائلات منفّذي العمليات”، الذي جرى تمريره في الكنيست الإسرائيلي، أمس الأربعاء، بالقراءة التمهيدية.

وأصدر الحزب بالخصوص، بيانا، اليوم الخميس، تلقى “موطني 48” نسخة عنه، جاء فيه: “أقدم الكنيست الإسرائيلي يوم أمس الأربعاء على إقرار، بالقراءة التمهيدية، اقتراح قانون أطلق عليه “قانون طرد عائلات منفذي العمليات”، وللمفارقة وفي نفس اليوم أقر الكنيست بالقراءة التمهيدية أيضاً اقتراح قانون يشرعن الاستيطان الجاثم على أراض ٍ، هي ملك خاص لأبناء شعبنا الفلسطيني”.

وأضاف البيان: “إزاء هذا النهج العنصري والفاشي في أيقاع العقاب الجماعي على عائلات بأكملها عبر ترحيلها، نؤكد أن الاحتلال هو سبب الويلات وهو غير شرعي وهو الذي يجب أن يرحل”.

ودعا “الوفاء والإصلاح” إلى “توحيد البيت الفلسطيني عاجلا ً غير آجل، لأن الوحدة هي السلاح الحقيقي لشعبنا إزاء هذا التغول الإحتلالي الإسرائيلي المدعوم بالنفاق العالمي وبالتخلي من بعض ذوي القربي المهرولين للتطبيع مع المؤسسة الإسرائيلية”. بحسب ما جاء في ختام البيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى