أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة
وفد برلماني برئاسة الزهار يغادر قطاع غزة لجولة خارجية
غادر ظهر اليوم، وفد برلماني من المجلس التشريعي الفلسطيني، قطاع غزة، برئاسة النائب محمود الزهار، رئيس كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية.
وأفاد مصادر فلسطينية، أن الوفد البرلماني يضم كلا من النائب مروان أبو راس، والنائب مشير المصري المتحدث الرسمي باسم الكتلة، والنائب المستشار محمد فرج الغول أمين سر الكتلة.
وتهدف الجولة للتحشيد والإسناد والدعم للقضية الفلسطينية على المستويين الرسمي والبرلماني والشعبي، لإبراز معاناة الشعب الفلسطيني المتصاعدة بفعل العدوان والحصار المستمر، والذي طال مختلف مناحي الحياة والعمل على رفع الحصار وإعادة الإعمار، ولشرح آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية.
وسيلتقي الوفد البرلماني عدداً كبيراً من الأحزاب والكتل البرلمانية العربية والإسلامية والشخصيات السياسية وقيادات الأحزاب، وسيشاركون في عدد من الفعاليات الرسمية والشعبية.
