أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

لفتة طيبة: “هيئة أئمة مساجد كفر قرع” تكرم “عمال النظافة” في البلدة

كرمت “هيئة أئمة مساجد كفر قرع” مساء الجمعة “عمال النظافة” في بلدة كفر قرع؛ وذلك في قاعة المركز الثقافي في مسجد عمر بن الخطاب.

واستهل الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ د. مهدي ممدوح زحالقة؛ ورحب عريف الحفل الشيخ محمود عبد الجبار أبو عطا بالحضور مؤكدا شكره لعمال النظافة في البلدة وان “تكريمهم هو اقل الواجب تجاههم؛ لأن ما يقومون به هو عمل مبارك ومقدس؛ اذ حث ديننا الاسلامي على النظافة والطهارة”.

وألقى كلمة الهيئة رئيسها الشيخ عبد الكريم أحمد مصري؛ حيث رحب بالحضور وبعمال النظافة واصفا اياهم بأنهم “مهندسو النظافة” وقال: “لقد شاركت في كثير من احتفالات التكريم؛ لكني اليوم ولأول مرة انا سعيد جدا بحفل التكريم هذا، لأننا اليوم نؤدي حق واجب علينا تجاه مهندسي النظافة”، وأضاف: “باسمي وباسم هيئة أئمة مساجد كفر قرع نقدم لكم خالص الشكر، سائلين الله لكم دوام الصحة والعافية، وان يديم الله عليكم الرزق الحلال”.

وخاطب الشيخ عبد الكريم عمال النظافة: “اننا باسمنا وباسم اهالي كفر قرع نقدم لكم شكرنا الجزيل ونعتذر منكم ان حصل -لا سمح الله -اي تقصير تجاهكم؛ فأنتم من تواصلون العمل على مدار الاسبوع ساهرين على نظافة وجمال هذه البلدة، وأنتم بحق تستحقون ان نقبل اياديكم الطاهرة، والاسلام قد حث على العمل الطيب، وما تقومون به هو عمل طيب وصالح، وهو جزء من الايمان”.

وختم:” جزاكم الله خير الجزاء عن اهالي كفر قرع، نفتخر ونعتز بكم، نسأل الله لكم دوام العافية، وما قدمناه اليوم هو أقل الواجب”.

والقى الحاج حسن أحمد مصاروة كلمة المكرمين قال فيها: “من لا يشكر الناس لا يشكر الله، حضرات أئمة مساجد كفر قرع والقائمين على هذا الحفل الكريم أتقدم بأجمل عبارات الشكر والامتنان على هذا التكريم، الذي يزيدني فخرا واعتزازا لتقديركم المجهود الذي نقوم به، انا وطاقم العاملين”، واضاف: “ان هذا التكريم ما هو الا دليل على اهمية المحافظة على النظافة وجودة البيئة في هذا البلد الطيب”.

وختم قائلا: ” نسأل الله عز وجل ان يعيننا على فعل الخير، وان يوفقنا واياكم لما فيه مصلحة هذا البلد الحبيب”.

من جهته قدم الاخ نائل صلاح اغباربة -شركة مجدو للنظافة وللحراسة-باسمه وباسم طاقم العاملين شكره للقائمين على هذه الفعالية، مقدرا لهم هذه اللفتة الكريمة.

الفقرة الاخيرة في البرنامج كانت فقرة التكريم، حيث وزعت على “عمال النظافة” شهادات شكر وتقدير على ما يقومون به من العمل على نظافة البلدة والحفاظ على جودة البيئة وجمال البلدة، كما وزعت على المكرمين هدايا رمزية شملت سلة حلويات مقدمة من “هيئة أئمة مساجد كفر قرع”؛ طقم عطور مقدم من الاخوين أمير ومؤيد سعيد ابو سرية، وطاقم ادوات بلاستيكية مقدم من مصنع بلاستيك زياد علي غزيل واخوانه-ابناء ابو طارق غزيل-.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى