أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

معقبا على انباء استهداف خاشقجي… الشيخ كمال خطيب: بلاد الحرمين تحكمها عصابة قتلة ومصاصي دماء

طه اغبارية
أكد القيادي الإسلامي في الداخل الفلسطيني، الشيخ كمال خطيب، أن “بلاد الحرمين تحكمها عصابة من القتلة ومصاصي الدماء، لا تقيم وزنا لقيمة الإنسان أبدا وتقتل الناس وتلاحقهم على الكلمة والقلم والرأي الحر”.
وعقّب الشيخ كمال خطيب لـ “موطني 48″، على أنباء اختفاء الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي، وترجيح مصادر تركية رفيعة المستوى مقتله على يد مسؤولين سعوديين.
وكان خاشقجي، الذي يعمل كاتبا في صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، قد اختفت آثاره، بعد دخوله القنصلية السعودية في إسطنبول في الثاني من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري لإجراء معاملات إدارية، وتؤكد السلطات التركية، أنه لم يخرج من مبنى القنصلية بعد ذلك.
وقال خطيب: “ليس جديدا انتقادي لنظام حكم الـ سعود، لكن ما حصل في اسطنبول، يؤكد أن بلاد الحرمين تحكمها عصابة قتلة ومصاصي دماء، ليس للإنسان عندهم أي قيمة أبدا، تخيفهم الكلمة والقلم والرأي الحر، هؤلاء لا يصلحون أبدا أن يكونوا في قيادة أمة”.
وأضاف الشيخ كمال: “من تجرأ على حبس أقاربه والتنكيل بهم والانقلاب على أبناء عمومته، ومن تجرأ وزجّ بالعلماء في الأسر والإذلال والإهانة، لن يتورع عن ارتكاب مثل هذه الجريمة، ولكن أنا على يقين أن هذه الجريمة البشعة بحق رجل صاحب مكانة مثل الاستاذ جمال خاشقجي، ستعجل بنهاية هذه الحقبة السوداء من حكم الـ سعود لأرض الحرمين الشريفين وبلاد الحجاز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى