أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار تدعو لأوسع مشاركة في جمعة إنتفاضة القدس

أصدرت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، بيانا وجهت فيه تحياتها لأبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة الذي يواصل صموده بثبات وبسالة، وذلك في جمعة الثبات والصمود ومضيهم بمسيرات العودة وكسر الحصار.

وأضافت الهيئة، أنه “مع مضي ستة أشهر على هذه المسيرة المعمَدة بدماء الشهداء الأبرار والتي تواجه وبكل إصرار محاولات النيل منها وإضعافها، فإن الزخم الشعبي المتصاعد يرد على هذه المحولات البائسة ويثبت المشاركون والمشاركات فيها عبر إبداعاتهم الكفاحية الخلَاقة أن شعبنا مصمم على الخلاص، وعاقد العزم على إنهاء الاحتلال وسياساته العنصرية وكل أشكال وجوده على أرضنا الفلسطينية، وستكسر هذه الإرادة الشعبية هذا الحصار الجائر الذي لن يدوم طويلاً وسيظفر شعبنا بحريته واستقلاله”.

وأهابت الهيئة بجماهير الشعب الفلسطيني، “مواصلة الزحف والمشاركة الحاشدة في مسيرات الجمعة القادمة جمعة “انتفاضة القدس” الجمعة ال 29، وفاءً لأبطال المقاومة الذين استشهدوا دفاعاً عن القدس وتأكيداً على أننا متمسكون بها عاصمةً أبديةً لفلسطين”.

وأكدت الهيئة في بيانها على أهمية إنجاح كافة الجهود المبذولة لإتمام المصالحة واستعادة الوحدة الوطنية وعلى وجه الخصوص المبادرة الخلاقة التي قدمها الأمين العام المنتخب لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة في خطابه في ميادين العودة يوم الجمعة الماضية.

وتوجهت الهيئة بالتحية، “لأسيراتنا وأسرانا الأبطال في سجون ومعتقلات العدو الاسرائيلي كما نهنئ الأسير البطل محمود جبارين الذي نال حريته بعد مضي ثلاثون عاماً خلف قضبان السجون، آملين أن يأتي اليوم الذي يتنسم فيه أسرانا وأسيراتنا عبزق الحرية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى