أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

بيان صادر عن قائمة “البيت الفحماوي”

تم اليوم الأربعاء، بعون الله تقديم قائمة البيت الفحماوي، برئاسة الدكتور سمير صبحي لانتخابات بلدية أم الفحم المقررة في تاريخ 3/10/2018.
أهلنا الأحباب: لقد جمع البيت الفحماوي من خلال مرشحيه، بين الخبرة والتجربة، وبين الشباب والتجديد، فكان لجيل الشباب الحظ الأوفر، وبجانبهم أصحاب الخبرة والتجربة.
إن المرشحين والمرشحات للبلدية، جاؤوا من مختلف التخصصات والشرائح المجتمعية الفحماوية، بدءاً من الاختصاص في مجال الإدارة والتربية والتعليم، ويمثلها مرشحنا للرئاسة الدكتور سمير صبحي، أو الخبرة في مجال العمل البلدي والتي يمثلها رئيس قائمة العضوية، المهندس زكي محمد اغبارية، واستمراراً بخبرات الاعضاء المرشحين من الشباب في مجالات التخطيط، والهندسة، والاقتصاد، والرياضة، إضافة إلى الشخصيات الجماهيرية الشعبية التي لها الباع الطويل في الاصلاح والعمل الشعبي.
وللنساء في البيت الفحماوي دور لا يستهان به، ولن يقتصر على القضايا التي تخص قطاع النساء فقط، وإنما هن شريكات في كل المجالات وفي كل القطاعات، وفي اتخاذ كافة القرارات التي تهم أهالي مدينتنا.
الأهل الكرام: منذ انطلاق مبادرة البيت الفحماوي، قطعنا على أنفسنا عهداً أن نحترم جميع أهالي ام الفحم وجميع عائلات أم الفحم، وفي نفس الوقت تعهدنا أمامكم اننا سوف نتجنب المحاصصة على اساس الانتماء العائلي، لأننا نؤمن أن الكفاءات موجودة لدى كل أهالي بلدنا في جميع العائلات، ولا تنحصر في أبناء عائلات دون غيرها، مع تأكيدنا على حبنا وتقديرنا لكل أهالينا. كذلك قطعنا على أنفسنا عهداً أن تكون منافسة انتخابية شريفة ونزيهة دون اللجوء الى حرب الاشاعة المغرضة، والاعتماد على نقاش موضوعي تطرح من خلاله الوقائع كما هي لنترك للناخب حرية الاختيار وفق ما يمليه عليه ضميره.
ندعو الله أن يحفظ بلدنا وأهلنا، وأن يؤلف بين قلوبنا، وأن نخرج بعد المنافسة موحدين نواجه معاً وصفاً واحداً ما ينتظرنا من تحديات.. وإلى انصار البيت الفحماوي نتوجه قائلين، ليكن حرصنا على وحدة أهلنا، فوق حرصنا على الفوز. نسأل الله أن ننال ثقة أهلنا، وأن نمنح فرصة خدمتهم والنهوض ببلدنا نحو الأفضل.
وتضم القائمة إلى جانب مرشحنا الدكتور سمير صبحي، كوكبة من الأخوة والأخوات، وفق الترتيب التالي: 1.زكي محمد اغبارية، 2. زياد ابراهيم محاجنة، 3. إياد الحاج فرح، 4. محمد فوزي محاميد، 5. فاروق عوني محاجنه، 6. ابراهيم كمال جبارين، 7. أحمد قاسم محاميد، 8. محمود ذياب اغبارية، 9. عائشة حجار، 10. أنس بلال مهنا، 11. إسراء يوسف محاميد، 12. زكريا عويدات اغبارية، 13. محمد ظافر محاميد، 14. جعفر محمود غليون، 15. عطاف قاسم جبارين، 16. رياض عبد اللطيف اغبارية، 17. راشد خالد محاميد.
نحيط أهلنا الأحباب علما أن قائمة “البيت الفحماوي” بمرشحها للرئاسة، الدكتور سمير صبحي، ستصدر برنامجها الانتخابي في الأيام القريبة القادمة. والله ولي التوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى