أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

وفود من الداخل الفلسطيني والقدس تهنئ عاشق الأقصى حكمت نعامنه بالحرية

طه اغبارية
تقاطرت عصر اليوم الاثنين، وفود التهنئة وشخصيات اعتبارية من مختلف البلدات العربية في الداخل الفلسطيني والقدس المحتلة، إلى منزل عائلة الأسير المحرر الدكتور حكمت نعامنه، في مدينة عرابة، لتهنئته بالحرية، في أعقاب إطلاق سراحه أمس الأحد من السجون الإسرائيلية، وقضاء محكومية من 23 شهرا، على خلفية الملف المعروف بـ “عشاق الأقصى”.
وأفاد مراسل “موطني 48” أن العديد من الوفود والشخصيات توافدت إلى منزل نعامنه، من المثلث، والنقب، والجليل، والمدن الساحلية، والقدس، إلى جانب وفود وشخصيات من داخل مدينة عرابة.
وأشار إلى أن عددا من ممثلي وفود التهنئة، تحدثوا في حضرة الأسير المحرر وعائلته، وتقدموا بالتبريكات لعاشق الأقصى نعامنه، بالحرية والثبات على مواقفه، وتمسكه بالثوابت الإسلامية والعروبية والفلسطينية، كما أثنوا على مسيرته الداعمة لصمود المقدسيين، ونصرة المسجد الأقصى المبارك.
وأطلقت مصلحة السجون الإسرائيلية، أمس الأحد، سراح الدكتور حكمت نعامنه، بعد 23 شهرا من الاعتقال في ملف “عشاق الأقصى” ونسبت إليه “تهم” نصرة الأقصى ومدّه بحافلات المصلين والعضوية في تنظيم “مرابطون” المحظور إسرائيليا.
يشار إلى أن اللجنة الشعبية، والهيئة الشعبية لنصرة عشاق الأقصى، وبلدية عرابة، تنظم غدا الثلاثاء مهرجانا حافلا ابتهاجا بالأسير المحرر حكمت نعامنه.

https://www.facebook.com/111842306101614/videos/1930230607019979/

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى