أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

الأسير المحرر حكمت نعامنه في زيارة لقبر الراحل عبد الحكيم مفيد

طه اغبارية
استقبل العشرات من أهالي مصمص، ظهر اليوم الاحد، الأسير المحرر الدكتور حكمت نعامنه، قادما من سجن “كتسيعوت” في منطقة النقب، بعد توقفه في قرية مصمص لزيارة قبر الراحل عبد الحكيم مفيد وقراءة الفاتحة على روحه.
وتوفي المرحوم عبد الحكيم مفيد أثناء قضاء الأسير المحرر حكمت نعامنه محكومية بالسجن 23 شهرا بسبب نصرته للأقصى والعضوية في تنظيم “مرابطون”.
وكان في استقبال الأسير المحرر ومرافقيه، الحاج مفيد صالح وأبناؤه وعدد من الأقارب وأبناء العمل الإسلامي في قرية مصمص، وبعد تقديم واجب الضيافة في منزل السيد شوكت طه اغبارية، توجّه الأسير المحرر حكمت نعامنه والحضور إلى مقبرة البلدة وقرأوا الفاتحة على روح الراحل عبد الحكيم مفيد، والذي ربطته بالأسير المحرر الأخوة والصداقة والانتماء إلى العمل الإسلامي في الداخل الفلسطيني.

يشار إلى أن المرحوم عبد الحكيم مفيد، توفي عن 55 عاما بتاريخ 19/11/2017، إثر تعرضه لنوبة قلبية حادة، وكان المرحوم عضوا في المكتب السياسي للحركة الإسلاميّة المحظورة إسرائيلية، وعضو لجنة المتابعة، كما كان إعلاميا بارزا في الداخل الفلسطيني، ودرّس الإعلام، كما شارك في تأليف كتب مختلفة في تأريخ النكبة، كما كتب مئات المقالات التي نشرت في صحف ومواقع مختلفة منها صحيفة الحركة الإسلامية قبل حظرها “صوت الحق والحرية”، وقد عمل في مرحلة سابقة سكرتيرا لهيئة تحريرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى