أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

للعام الثامن عشر على التوالي: لجنة الزكاة في الناصرة تنفذ مشروع الأضاحي وتوزع نحو 5أطنان من اللحوم على أكثر من 600 عائلة مستورة

نفذت لجنة الزكاة المحلية في مدينة الناصرة أول أيام عيد الأضحى مشروع الأضاحي لهذا العام، وذلك للعام الثامن عشر على التوالي.

وقد تلقت اللجنة 51 أضحية خروف وثلاثة عجول، ما يقدر بنحو 5 أطنان من اللحوم، بدأت توزيعها ثاني أيام العيد على العائلات المستورة.

وكان أعضاء لجنة الزكاة قد تابعوا ذبح الأضاحي صباح يوم العيد، بينما باشر مندوبو الأحياء توزيع الحصص على العائلات المحتاجة ثاني أيام العيد.

وفي حديث مع رئيس اللجنة الشيخ فارس عابد قال: بداية نتقدم من أهلنا في الناصرة ومن أبناء شعبنا وأمتنا بالتهنئة لمناسبة العيد، سائلين الله تعالى أن يعيده علينا وقد تحررت الأمة ورفعت رايتها. ثم لا بد من أن نوجه عميق شكرنا إلى الأهل الذين وكلونا بذبح أضحياتهم وتوزيعها على مستحقيها من العائلات المستورة، وهذا إنما يدل على الثقة التي يمنحها الأهل للجنة التي نقشت على شعارها خدمة الأهل بصدق وشفافية. وأضاف: اللجنة تؤدي عبادة وتحيي فريضة.  ومن خلالها نتواصل طوال السنة مع أهلنا.  هذا طريقنا الذي من خلاله نرجو التخفيف قدر الإمكان من أعباء الحياة عن العائلات المستورة، كما نرجو مرضاة الله وتوفيقه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى