أخبار عاجلةمحليات

عائلة عثامنة تجدد ثقتها بالمحامي حسن عثامنه مرشحا لرئاسة مجلس محلي كفر قرع لدورة ثانية

أعلنت عائلة “عثامنة” في قرية كفر قرع، تجديدها الثقة بالمحامي حسن عثامنة، مرشحا لرئاسة المجلس المحلي في الانتخابات المزمعة للسلطات المحلية في 30/10/2017.
وعقدت العائلة بالمناسبة اجتماعا موسعا، تحدث فيه الحاج خيري عثامنة، أحد وجهاء العائلة، وقدّم باسم الحضور وعائلة عثامنة وعموم أهالي كفرقرع، الشكر للمحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي على خمس سنوات تميزت، كما قال “بالعطاء والقيادة الحكيمة والمسؤولة والتي وضعت كفرقرع في سلم البلدان المتطورة والرائدة على الصعيد المحلي والقطري في مختلف المجالات” وتوجه إلى الحضور داعيا إلى تجديد الثقة بالمحامي حسن عثامنة لترشيحه لرئاسة مجلس محلي كفرقرع لدورة ثانية على التوالي. هذا وقف لقيت دعوة خيري عثامنة اجماعا من الحضور، متمنين لمرشحهم النجاح في بناء ائتلاف قوي يمثل جميع العائلات القرعاوية لقيادة كفرقرع في الخمس سنوات المقبلة.
من جانبه شكر المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي، الحضور على تلبية الدعوة ولكل من وقف الى جانبه من ابناء العائلة وشركاء الدرب، من أعضاء وموظفي المجلس المحلي والشخصيات الفاعلة على الساحة القرعاوية، كما شكر أعضاء التحالف الذين كانوا شركاء في فوزه بالانتخابات الاخيرة، داعيا “جميع العائلات والتيارات الفاعلة على الساحة القرعاوية للانضمام لهذا التحالف الذي يسعى لقيادة كفرقرع نحو مستقبل افضل”. كما قال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى