أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةرياضة

ريال مدريد يتخذ قرارا بشأن خليفة زيدان

ذكرت مصادر صحفية في إسبانيا أن نادي ريال مدريد اتخذ قرارا حاسما بخصوص التعاقد مع خليفة الفرنسي زين الدين زيدان الذي انسحب من تدريب الفريق قبل أيام.

وأوضحت المصادر أن إدارة النادي الملكي قررت صرف النظر عن التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي كان يعتبر أبرز مرشح لخلافة زيدان.

وقالت إن القرار جاء بسبب اقتناع إدارة ريال مدريد بالصعوبات التي سيواجهها النادي للحصول على خدمات بوكيتينو المرتبط بعقد مع نادي توتنهام إلى غاية 2021.

وأشارت إلى أن الإدارة مقتنعة بأن رئيس نادي “توتنهام” دانيال ليفي لن يفرط في خدمات المدرب الأرجنتيني بسهولة وسيسعى لتعقيد مهام مدريد من أجل الحصول على مقابل مالي معتبر.

وتسعى الإدارة إلى التعاقد مع خليفة زيدان في أقرب وقت من أجل وضع خطط التحضير للموسم المقبل والفصل في أسماء المغادرين والقادمين خلال الأسابيع القادمة.

وفاجأ زيدان الجميع يوم الخميس الماضي بإعلانه الانسحاب من تدريب ريال مدريد بعد أقل من أسبوع من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة تواليا، ووضع قرار زيدان إدارة ريال مديد في موقف محرج وباتت في سباق ضد الزمن للتعاقد مع مدرب لقيادة الفريق.

وتداولت الصحف الإسبانية العديد من الأسماء المرشحة، من بينها الإيطاليان أنطونيو كونتي وماسيميليانو أليغري والألماني يورغن كلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى