أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

خلال يوم واحد.. 4 حالات غرق في شواطئ البلاد في حوادث مختلفة

سجلت شواطئ البلاد اليوم الأحد، حوادث مختلفة تراوحت بين حالات غرق، واصطدام بين قاربين في بحيرة طبريا نتج عنه اصابات لسيدة وابنتها.

وأفادت التقارير الواردة من نجمة داوود الحمراء، بأن سيدة وابنتها تعرضتا لإصابات في منطقة الصدر والرأس، جراء اصطدام قاربين في شاطئ ” تمار” في بحيرة طبريا، وقد تم تقديم العلاج الأولي لهن، ونقلهما الى مستشفى بوريا في طبريا لاستكمال العلاج مع وصف حالتهما بالمستقرة.

وفي شاطئ مدينة “أشكلون”، انتشلت فرق الانقاذ جثة رجل (80 عاما) غرق في مياه البحر، وقد خضع الرجل لعملية إنعاش، بعدما غابت عنه ملامح الحياة، وقد تم تحويله الى مستشفى “برزلاي” في “اشكلون”، وهو بحالة حرجة جدا وغير مستقرة.

وفي سياق متصل ذكرت نجمة داوود الحمراء بأن الطواقم الطبية قدمت العلاج المكثف لطفلة تبلغ من العمر عامين ونصف، كانت قد غرقت داخل بركة بيتية في ” كيبوتس” قرب مدينة “أشكلون”، وقد تم تحويلها الى المستشفى وهي بحالة خطرة جدا.

وفي كيبوتس في منطقة الجليل الأعلى، أصيب فتى يبلغ من العمر 15 عاما، بجروح متوسطة الى خطيرة، بعدما قفز الى بركة سباحة، وقد تم تقديم العلاج الأولي للمصاب ومن ثم تم نقله الى مستشفى رمبام بواسطة مروحية وهو مصاب في منطقة الرقبة.

وفي مدينة عكا، انتشلت فرق الانقاذ هناك، جثة شخص (65 عاما) كان قد غرق في مياه البحر، وقد خضع لعملية انعاش مكثفة، وتم تحويله الى المستشفى في نهاريا وهو بحالة حرجة للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى