أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

بيان: “الوفاء والإصلاح” يدين الاعتقالات العشوائية بحق المتظاهرين في حيفا

دان حزب الوفاء والإصلاح في الداخل الفلسطيني اليوم السبت 19 أيار/مايو 2018، الإعتداءات الشرطية الوحشية على المظاهرات التي تداعى لها أهلنا في الداخل الفلسطيني نصرة لغزة.

وقال الحزب في بيان تلقى “موطني 48” نسخة عنه: “نحن في حزب الوفاء والإصلاح ندين بشدة الإعتداءات الشرطية الوحشية على المظاهرات التي تداعى لها أهلنا في الداخل الفلسطيني بدعوة من لجنة المتابعة نصرةً لـ “مسيرة العودة الكبرى” السلمية التي خرج بها أهلنا الغزيون واحتجاجاً على سفك دماء المتظاهرين هناك على يد قوات الإحتلال الإسرائيلي، وكذلك رفضاً للخطوة الأمريكية الهوجاء بنقل سفارتها إلى مدينة القدس المحتلة بصفتها عاصمة إسرائيلية وفق تصريح ترامب.

وتابع البيان: “فقد قامت أذرع الأمن الإسرائيلية بالإعتداء الهمجي على المتظاهرين وقامت باعتقالات عشوائية في صفوفهم سواء في مظاهرة القدس أو أم الفحم أو حيفا”.

وختم حزب الوفاء والإصلاح بيانه بالقول: “واضح أن هذا التصعيد الأرعن يهدف إلى ترهيبنا جميعاً وإلى محاولة خفض سقف نضالنا الجماهيري، ما يتطلب منا صلابةً وثباتاً وإصراراً وعدم التراجع قيد أنملة عن نصرة قضايانا الوطنية ونصرة قضايا المظلومين في شتى أصقاع الدنيا”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى