أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

اختتام حملة تبرعات لإتمام مشروع بناء مسجد الصحوة الإسلامية في رهط

اختتمت حملة جمع التبرعات لبناء مسجد ومجمع الصحوة الإسلامية والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام متتالية، من ساعات الصباح الباكر وحتى ساعات المساء، وذلك ضمن النشاطات التي يقوم بها رواد الدعوة الإسلامية في رهط وتحت شعار “وفي ذلك فليتنافس المتنافسون”.

ودشن صباح اليوم الجمعة السقف الأول للمسجد بحضور غفير من الأهالي والمتبرعين من أهل الخير حيث اعتلت اصوات التكبيرات في المنطقة. واستمرت الفعاليات حتى انتهاء الحملة.

وفي تعقيب لرئيس رواد الدعوة الاسلامية وخطيب مسجد الصحوة الشيخ يوسف سلامة أبو مديغم قال: أشكر كل من شارك في هذا العمل الخيّر وكل من تفاعل معه، كما وأشكر لجنة المسجد التي تعمل على قدم وساق كي تتمم هذا المشروع الاسلامي الذي سيخدم الحارات المجاورة للمسجد خاصة وأهل رهط عامة”.

وأضاف أبو مديغم ان “أهم القيم التي ركزت عليها الحملة “التطوع” إن كان بالوقت أو المال أو الجهد الجسدي والفكري أيضاً، فهي هامة للتغلب على المشاكل الاجتماعية والبيئية والاقتصادية والثقافية التي تعترض سبيل تقدم أي مجتمع. ولأننا نعيش في مجتمع واحد هذا يفرض علينا الإحساس بالمسؤولية تجاه بعضنا البعض ويزيد حجم مسؤوليتنا في المواقف التي تستدعي أن نكون أمة واحدة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى