أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

مصرع عدد من الطلاب المعاهد الدينية جرفتهم السيول في وادي عربة بالجنوب

لقي عدد من طلاب من إحدى المعاهد الدينية مصرعهم اليوم الخميس بعد أن جرفتهم السيول في وادي “تسافيت” جنوب البحر الميت في وادي عربة، فيما عملت قوات الإنقاذ على تخليص أخرين بواسطة مروحية عسكرية.

ولم يتضح بعد عدد القتلى والجرحى، فيما يدور الحديث عن حافلة كانت تقل طلاب وطالبات من المرحلة الثانوية في إطار الدراسة والتحضير للخدمة العسكرية بالجيش الإسرائيلي.

وحسب وسائل الإعلام الإسرائيلية، فإن حافلة كان على متنها 24 طالبا علقت في الفيضانات في منطقة جنوب البلاد، ما تسبب بمصرع طالب على الفور، فيما تم انتشال 7 طلاب وهم بحالة حرجة، حيث تواصل طواقم الإنقاذ البحث عن3 طلاب فقدت أثارهم.

وأعلنت سلطة الطيران الإسرائيلية، عن إغلاق مطار إيلات أمام حركة الطيران بسبب العاصفة التي ضربت جنوب البلاد، فيما أفاد الراصد الجوي عن فيضانات في عدة مناطق بالجنوب وإغلاق شارع رقم 90 أمام حركة السير.

وقالت الشرطة في بيانها إن طواقمها تلقت في الجنوب إخطارا عن فقدان أثار 24 طالبا جراء فيضانات في منطقة وادي “تسبيت”، في وادي عربة، وعثر على طالب جثة هامدة، فيما تواصل فرق الإنقاذ والجيش أعمال البحث عن 3 طلاب بعد أن عثرت على 7 طلاب بحالة حرجة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى