أخبار عاجلةمحليات

لجان إفشاء السلام القطرية تلتقي برؤساء السلطات المحلية المنتخبين، والشيخ رائد صلاح يدعو لإقامة “لجنة لإفشاء السلم الأهلي” في كل سلطة محلية عربية

دعا رئيس لجنة إفشاء السلام القطرية، الشيخ رائد صلاح، رؤساء السطات المحلية العربية إلى إقامة لجان صلح أهلية تابعة لها، من أجل إفشاء السلم الأهلي في مجتمعنا.

جاء ذلك في ختام سلسلة زيارات قام بها أعضاء لجنة إفشاء السلام القطرية ورئيسها، لأكثر من 60 رئيس سلطة محلية عربية منتخب من شمال البلاد وحتى النقب.

وتوجه الشيخ رائد صلاح لرؤساء السلطات المحلية العربية بأن تبادر كل سلطة محلية إلى دعم مسيرة إقامة لجنة صلح محلية على صعيد كل بلدة، وتزويد هذه اللجنة بمكتب وعامل متفرغ يعمل على تركيز مهامها.

وأعرب رئيس لجنة إفشاء السلام في كلمة مصورة عن أمله في تعاون السلطات المحلية، من خلال إتاحة مشاريع إفشاء السلام في المدارس بمراحلها الابتدائية والإعدادية والثانوية.

ودعا الشيخ رائد صلاح الرؤساء المنتخبين إلى تكريس الجهد الكبير وتخصيص الميزانيات من أجل إفشاء السلم الأهلي، فيما أكد على استعداد لجنة إفشاء السلام القطرية لتقديم الدعم الكامل والفوري “في هذا المشوار الطويل وفي هذه المهمة الثقيلة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى